نبذة عن شركة كاب كورب

 
 
 

     


تأسست شركة كاب كورب للإستثمار كشركة مساهمة كويتية ( مقفلة ) في مايو 2008 برأس مال قدره 20 مليون دينار كويتي . تعمل " كاب كورب " على تطبيق مبادىء الشريعة الإسلامية الحنيفة في جميع إستثماراتها .

تنطلق " كاب كورب " في أداء أنشطتها وإنجاز أعمالها من قاعدة صلبة عمادها تجارب أعضاء مجلس إدارة الشركة المستفيضة وكفاءة كوادرها التنفيذية وخبراتهم التراكمية المتنوعة والتي تناهز 25 عاماً . فضلاً عن ذلك ، فإن النطاق الجغرافي لأنشطة " كاب كورب " وأعمالها سواء داخل الكويت أم في باقي دول مجلس التعاون الخليجي وبالنظر لما يتسم به من فرص التطور الواعد وتعدد القطاعات ونموها ، سيسهم دون شك في تقدم الشركة ويعزز من سبل تحقيق أهدافها .

منذ انطلاقتها ، حرصت " كاب كورب " على إتباع نموذج نهج فريد استهدف الأنشطة والمنتجات الإستثمارية الإسلامية بدءا من إدارة الأصول ، الأسواق المالية ،تمويل الشركات ، الملكية الخاصة وصولاً إلى التطوير العقاري. إضافة إلي ذلك ، فقد تجسدت أغراض الشركة وأهدافها في القدرة على توسيع نطاق أعمالها لتشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وجنوب شرق آسيا ، هذه الميزة منحت " كاب كورب " سمة تنافسية استثنائية وفرت للمستثمرين فرصاً حقيقية لتنويع قطاعات استثماراتهم جغرافياً .